-->

مشاريع لمبدعين على موقع كودبين #2

السلام عليكم أحبابي في الله، تتمة لسلسلة #مشاريع لمبدعين على موقع كودبين و الذي سبق و شرحناه، على العموم بعد أن قمت بنشر أول موضوع حول هذه السلسلة من هنا.
كما تعرفون أن موقع كودبين مليء بالعديد من المشاريع الرائعة، و سنحاول في كل تدوينة نشر أفضل المشاريع لمصممين و مبرمجين. في هذه التدوينة الثانية من هذه السلسلة سوف أقدم لكم عشرة من المشاريع التي شاهدتها في الموقع من أسبوعين و التي أعجبتني أنا شخصيا.


1 - 

من بين الأعمال التي نالت إعجابي و ذالك لبساطتها و أخد فكرة من الواقع، 'لعبة اللغز' بحيث عليك ترتيب القطع و وضعها في مكانها حتى تتوصل الى صورة نهائية و مكتملة.

2 - 
كما يمكننا أن نستنتج اسم المشروع "Winding Road Poem Form" "لف طريق نموذج قصيدة"، يمكنك من كتابة و ترتيب أبيات شعرية، رغم أن هذا المشروع لن ينال إعجاب الكثير منكم، وذالك لانه لايصلج لاي شيء تقريبا :v لكن أعجبني التصميم و الألوان و كذالك طريقة عمله.

3 -
فورم تسجيل الدخول بتصميم جد أنيق، يمكنك أخد الكود الخاص به و استعماله في موقعك و التعديل عليه كما يحلو لك.

4- 
عبارة عن خريطة للولايات المتحدة و تحتوي على جميع الجهات، التصميم احترافي و جميل.

5 -
مشروع عبارة عن سكربت صغير لرفع الصور بتصميم لابأس به.

6 -
بريد إليكتروني، هو عبارة فقط عن تصميم و ليس سكربت مبرمج بالكامل لاستقبال و إرسال الرسائل، فكرة أحببتها و أردت أن أشاركها معكم. 

7 -
رغم بساطة هذا الزر لكنه جد أنيق، قكما يقولون 'الإبداع هو البساطة'، بتأثير رائع، يمكنك كذالك أخد الكود الخاص به و استعماله في أعمالك أو إضافته الى موقعك.

8 -
لا أجد الكلمات لاوصف لكم هذا المشروع حقيقة، هو جد رائع و هو عبارة عن سلايدشو للصور، كلما ظهرت لك صورة تقوم بالضغط عليها بالماوس لتختفي و تظهر الصورة التالية بتأثير خرافي.


9 - 
بدون تعليق :)

10 -
غني عن التعليق هذا المشروع، حقيقة جد رائع و بتأثير أنيق، من بين الأعمال التي نالت إعجابي كثيراً.

ملاحظة : يمكنك أن تكون مساحة مشاهدة بعض الأعمال صغيرة، يمكنك الضغط على "Edit on CODEPEN" لتتوجه بعد ذالك إلى صفحة كل مشروع لمشاهدته بشكل واضح.
و أخيراً، هذه من بين الأعمال التي نالت إعجابي حتى أنني أخدت الكود الخاص للبعض منها. أتمنى أن هذه المشاريع قد نالت إعجابك أيضاً، حقيقة هناك العديد منها و لن تتصور الى أي حد هؤلاء الأشخاص مبدعين، و من هنا نستنتج أن بأكود بسيطة (الجافاسكربت، الاتش تي ام ال و السي اس اس) يمكنك عمل أشياء جد رائعة لايمكن تصورها. يمكنك زيارة الموقع يوميا للتوصل بجديده، الى هنا ينتهي موضوعنا، الى سلسلة قادمة ان شاء الله، كالعادة لاتنسى مشاركة الموضوع، و لايك لصحتنا على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه