اخر مواضيع عبدالصمد

عبدالصمد المازغي

شخص متواضع، مؤسس مدونة نجمة، مصمم مواقع و لديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، أقول لك مرحبا بك في نجمة صديقي

مشاريع لمبدعين على موقع كودبين #3

السلام عليكم أحبابي في الله، تتمة لسلسلة #مشاريع لمبدعين على موقع كودبين و الذي سبق و شرحناه، على العموم بعد أن قمت بنشر موضوعين حول هذه السلسلة سابقا يمكنك دائما قرائتها فقط من خلال توجهك الى الصفحة الرئيسية و تبحث عليها. كما تعرفون أن موقع كودبين مليء بالعديد من المشاريع الرائعة، و سنحاول في كل تدوينة نشر أفضل المشاريع لمصممين و مبرمجين. في هذه التدوينة الثالثة من هذه السلسلة سوف أقدم لكم أربعة من المشاريع التي شاهدتها في الموقع و التي أعجبتني أنا شخصيا.



1 -  Plexus - بليكسو

من أروع الأعمال، ثأثير جميل يتجاوب مع الماوس، يمكنك التحكم في حجم النقاط فقط باستعمال الـcurseur الموجود فوق.

2 - تحميل الصفحة - Loader

كما تعلمون أننا سبق و شرح في درس سابق كيف نبرمج "أداة تحميل الصفحة" أو ما يسمى بالـLoader، يمكنك مشاهدة الدرس و تخصيص التصميم كما تريد، كما تلاحظ في هذا العمل فهو جد أنيق و يعطي جمالية للموقع.

3 - View Slide Dual 
 حقيقة عمل إبداع و لانقاش فيه، سلايدشو لمجموعة من الصور، عند الدخول إلى صورة ما يظهر لك تعليق أو "وصف للصورة"، أو تدوينة لتلك الصورة، على العموم العمل أعجبني كثيراً و أردت أن أشاركه معكم، قم بالدخول إليه حتى يظهر لك بشكل واضح.

4 -Pen - Sublime

من أفضل ما رأت عيني، لم أجد له وصف، إبداع لا جدال فيه، شخصيا أحب مثل هذه الأعمال التي تأخذ فكرة من شيء من الواقع، يعني تأخذ فكرة و تقوم بتطويرها بطريقة جد رائعة.

و أخيراً، هذه من بين الأعمال التي نالت إعجابي، أتمنى أن هذه المشاريع قد نالت إعجابك أيضاً، حقيقة هناك العديد منها و لن تتصور الى أي حد هؤلاء الأشخاص مبدعين، و من هنا نستنتج أن بأكود بسيطة (الجافاسكربت، الاتش تي ام ال و السي اس اس) يمكنك عمل أشياء جد رائعة لايمكن تخيلها. يمكنك زيارة الموقع يوميا للتوصل بجديده، الى هنا ينتهي موضوعنا، الى سلسلة قادمة ان شاء الله، كالعادة لاتنسى مشاركة الموضوع، و لايك لصفحتنا على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تخفيضات

قناة نجمة الرسمية

صفحة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه