اخر مواضيع عبدالصمد

عبدالصمد المازغي

شخص متواضع، مؤسس مدونة نجمة، مصمم مواقع و لديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، أقول لك مرحبا بك في نجمة صديقي

ماهو مشروع [وطن] ؟

السلام عليكم أحبابي في الله، تشجيعا للموارد و المصادر العربية، سوف أضع بعض التدوينات من حين لاخر لشرح بعض المصادر و الأعمال للشباب العربي عامة، فكما تعلمون و بدون شك أن 'عقلية' العرب قليل من يشجع الاخر عن عمل قام به أو تصميم أو أعمال برمجية، نحن فقط نتحدث عن ما يجري في الويب بعيداً عن الواقع... طبعا مدونة نجمة تحاول دائما تقريب المتابع عن بعض الأشياء سواء خاصة بالمصممين أو المبرمجين أو كلاهما معاً. 

تعريف عن مشروع وطن (مأخود من الموقع الرسمي) : 
تحليقًا في سماء الأفكار المتناثرة وأجواء المنافسة العالمية، واستكمالًا لمسيرة إثراء المحتوى العربي، أطلقت شركة بيانات مبادرة "وطن" المقدمة إلى كل أفراد الوطن العربي، حيث رأت أن عليها اقحام نفسها ومن ثم العرب داخل مربع المنافسة، وأطلقت تلك المبادرة من أجل التعبير عن ذات الكيان العربي المتشعب بالدول المختلفة، حيث تحوي 18 دولة عربية، كل دولة على سواء موضح بها أشهر المعالم التى تحتويها. وبروح الأصالة والعراقة العربية والفنون التقنية الحديثة، نقدم لكم مشروع وطن مفتوح المصدر، حيث يمكن للمصممين والمطورين الاستمتاع به مجانًا دون أدنى قيود، حيث يمكن للمصممين والمطورين الاستمتاع والاستفادة به مجانًا دون أدنى قيود، كما تأتي الملفات بصيغ (ai – svg – png)

الدول التي يحتوي عليها لحد كتابة هذا الموضوع  :


يمكنك تحميل جميع الملفات دفعة واحدة من هنا (رابط مباشر).
أو من الموقع الرسمي وطن.
لتتعرف أكثر على شركة بيانات و التي أطلقت مشروع وطن هنا

مشروع 'وطن' يستحق أكثر من تشجيع، أولا لانه يعطي صورة للبلاد العربية و تاريخ كل من الدول الموجود لحد الأن في الموقع، كما أنه يعطيك معلومات عديدة و روابط كرابط المقال في الويكيبديا. وثانيا لأنه يتيح للمصممين ملفات بصيغ مختلفة مفتوحة المصدر دون قيود، لاتنسى إذا أعجبك الموضوع مشاركته و بهذا نساهم في تشجيع المواهب العربية، انتظروني في مواضيع اخرى لمشاريع و أعمال عربية ان شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تخفيضات

قناة نجمة الرسمية

صفحة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه