-->

لماذا عليك أن تتوفر على حساب في بهانس [Behance]

السلام عليكم أحبابي في الله، تتعدد المواقع التي تساند المصممين و تقدم لهم خدمات كثيرة يستفيدون منها، منها من انتشرت و اشتهرت و قد تكون عبارة لتقديم إضافات و أدوات للمصممين أو عبارة عن شبكات اجتماعية خاصة بالمصممين ليشاركوا أعمالهم و إبداعاتهم مع مصممين اخرون، هذا هو حال موقع بهانس، فهو يعتبر الموقع الأكبر و الشبكة الأكثر انتشارا بين المصممين فهي شكبة لمشاركة أعمالك مع مصممين اخرون يمكنهم إعطاء رأيهم على هذا الاخير، على العموم موضوعنا اليوم سيكون عن موقع بهانس و لماذ عليك أن تتوفر على حساب إذا كنت مصمم كيفما كان مجالك، سواء مصمم شعارات، واجهات الاستخدام، مواقع، و غيرها من التخصصات.

ماهو موقع بهانس Behance ؟ :
يمكننا أن نقول أنها شبكة اجتماعية، تم شراؤها من طرف شركة أدوبي العملاقة عام 2012 وتهم المصممين في شتى التخصصات حيث تمكنك هذه الشبكة من مشاركة أعمالك  و إبداعاتك مع مصممين أخرون يمكنهم التعليق برأيهم حول ذالك و هكذا يمكن أن تستفيد أنت أيضا منه ذالك لانهم قد ينصحونك أو تتعلم منهم تقنيات جديدة, ماعليك سوى أن تتوفر على متابعين أو حتى أنه يمكنك متابعة أشخاص أعمالهم نالت إعجابك.

لماذا عليك أن تتوفر على حساب أنت كمصمم ؟ [1]:
كما سبق و أن قلت أن موقع بهانس عبارة عن شبكة اجتماعية خاصة بالمصممين، هذا يعني أنه يمكن أن تنشر أعمالك و تشاركها مع الاخرين، كل هذا سيكون له أثار إيجابية لتصاميمك المستقبلية، لماذا في نظرك؟، الجواب بسيط للغاية فبمشاركتك أعمالك مع الاخرون أولا يمكن للمصممين الاخرون التعليق عليها و إعطائك نصاح حتى و إن كنت محترف في المجال، يمكنك دائما تطوير قدراتك إلى الأفضل و لايوجد محترف في أي مجال كيفما كان، تعلم دائما كأنك لم تتعلم شيء و تقبل نصائح الاخرين :) المهم مشاركة أعمالك يعود لك بشيء إيجابي,

لماذا عليك أن تتوفر على حساب أنت كمصمم ؟ [2]:
بهانس مكان للتعلم و أخد أفكار جديدة أو ما نسميه بالإلهام من أعمال الاخرين، يعني أنك لنفترض أنك ليست لديك ولو فكرة لعمل عمل ما كيفما كان، و تريد الحصول على فكرة لعمل شيء يكون إبداعي، أقول لك صديقي أن موقع بيهانس هو المكان الأفضل لأخد فكرة تكون جيدة، و ذالك بتصفحك لأعمال الاخرين و المصممين الذي يتوفرون على موهبة، طبعا لا أقول لك النسخ من أفكارهم بطريقة غبية، لكن قم بأخد فكرة من هنا و من هناك حتى تتكون لديك فكرة واحدة و تكون أحسن من تلك الأفكار التي رأيتها لتصمم تصميم يكون إبداعي و جميل.

لماذا عليك أن تتوفر على حساب أنت كمصمم ؟ [3]:
كل مصمم يسعى لربح مبلغ و لو قليل من أعماله، فطبعا كلما عملت بجهد كلما وفرت المال أكثر، و يمكن أنك فكرت يوما الاستفادة من أعمالك كسب المال من التصميم، هذا حقك أخي و لا أحد يمنعك على ذالك، بهانس تساعدك على كسب عملاء جدد، و نعيد أن بهانس عبارة عن موقع لمشاركة أعمالك، يمكنك أن تعتبره معرض لاعمالك، لهذا على أن تلتحق به و تشارك أعمالك، فهكذا يمكنك كسب عملاء جدد أو حتى العمل مع شركات كبرى، لان موقع بهانس موقع عالمي و أغلب الشركات تلجأ إليه للبحث على مصممين مبدعين.

خلاصة : 
أنت مصمم ؟ أنصحك بالالتحاق بموقع بهانس و إنشاء حساب، قم بمشاركة أعمالك، تابع أشخاص و مبدعين أخرون، يمكن أنك تسمع موقع بهانس فقط بالاسم و لا تعرف مزاياه ؟ أنصحك بإنشاء حساب حتى تتعرف على مبدعين أخرون و لما لا العمل مع شركة عالمية، الى هنا ينتهي موضوعنا على موقع بهانس صديقي لا تنسى مشاركته مع أصدقائك. رابط الموقع  https://www.behance.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه