-->

مشاريع لمبدعين على موقع كودبين #4

السلام عليكم أحبابي في الله، تتمة لسلسلة #مشاريع لمبدعين على موقع كودبين و الذي سبق و شرحناه هنا، يمكنك دائما تصفح المشاريع التي قمنا بنشرها سابقا عبر توجهك هنا. كما تعرفون أن موقع كودبين مليء بالعديد من المشاريع الرائعة، و سنحاول في كل تدوينة نشر أفضل المشاريع لمصممين و مبرمجين. في هذه التدوينة الثالثة من هذه السلسلة سوف أقدم لكم خمسة من المشاريع التي شاهدتها في الموقع و التي أعجبتني أنا شخصيا.


1 - Movie card / hover effect :
تأثير جد جميل لمن يريد برمجة موقع للفيديوهات، العمل رائع يحتوي على صورة من الفيديو (مثال)، و كذالك العنوان، ثم أيقونة لعمل لايك لذالك الفيديو.

2 - Bootstrap Mega menu with CSS :

قبل مدة طلبني شخص لكيفية عمل قائمة ميجا (mega menu)، هاهي أخي الكريم ماعليك سوى أخد الكود و تخصيصها كما تريد، يمكن أن العمل لايظهر بالكامل، قم بالضغط على Edit on Codepen حتى يظهر كامل و بشكل جيد.

3 - SVG catmull-rom animations :

لن يتصور عقلك كم أحب هذا العمل، يمكنك أن تبادلني نفس الشعور، حقا قمة الإبداع حتى لو كان بسيط، رائع، و كما يقال أن الجمال في البساطة ! على العموم أشارككم أعمال أحبها و يمكنك أن تشاركني رأيك أو عمل رأيته في تعليق.

4 - A bike :

العمل عبارة عن دراجة هوائية، تم عملها باستعمال فقط الـHTML و CSS، تصور معي أخي إلى أي جد يمكنك عمل أشياء فقط بهذه اللغات، فقط هيكلة و تنسيق ثم أنميشن، أمر يمكن أن يكون بسيط لكن يأخد الوقت.

5 - `linear` timing function (interactive) : 

العمل إبداع و لانقاش فيه !

و أخيراً، هذه من بين الأعمال التي نالت إعجابي، أتمنى أن هذه المشاريع قد نالت إعجابك أيضاً، إذا كانت لديك أعمال أخرى شاركنا في التعليق، حقيقة هناك العديد منها و لن تتصور الى أي حد هؤلاء الأشخاص مبدعين، و من هنا نستنتج أن بأكود بسيطة (الجافاسكربت، الاتش تي ام ال و السي اس اس) يمكنك عمل أشياء جد رائعة لايمكن تخيلها. يمكنك زيارة الموقع يوميا للتوصل بجديده، الى هنا ينتهي موضوعنا، الى سلسلة قادمة ان شاء الله، كالعادة لاتنسى مشاركة الموضوع، و لايك لصفحتنا على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه