-->

تعرف على نجمة و مشاريعها + إجابة على أسئلتكم !

السلام عليكم أحبابي في الله، قبل أسبوع قمت بنشر منشور على الصفحة الرسمية لنجمة على الفيسبوك و بهدف طرح أسئلتكم لنجيب عليها، لكن قبل أن تشاهد الفيديو الخاص بالأجوبة سوف نعرف على نجمة لأن هناك العديد يطرحون أسئلة لا علاقة لها بمجالنا، لكي نتفادى جميع هاته الأشياء فكرت أن أضع لكم نبذة عن نجمة في سطور قصيرة، كما سنتعرف على المشاريع المستقبلية لنجمة، نتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم.

ماهو موقع نجمة ؟ 
نجمة عبارة عن مدونة مستضافة على بلوجر بكل بساطة، متخصصة في تصميم و برمجة المواقع على وجه الخصوص، لكن نقدم دورات و دورس أيضا حول البرمجة عامة سواء برمجة الإليكترونيات و غيرها، دروس في البلوجر، دروس في التصميم، دروس و مقالات حول العمل الحر، يمكننا القول أن نجمة موقع موجه للمبرمجين و المصممين عامة.

فريق نجمة : 
كل مشروع في الويب أو في الواقع أيضا بدأ بفكرة بسيطة و قد تكون من شخص واحد فقط، فكرت بعمل مدونة نجمة بعد أن فشلت المدونة الأولى التي أنشأتها سابقا و التي تم بيعها بعد ذالك، بعد بيعها فكرت بعمل مشروع جديد و يكون في المستوى و بدروس حصرية و احترافية، بالطبع فكرت كثيراً في الأمر و كان أول شخص إلتحق بي هو ياسين نايت بنعلي الذي عمل معي سابقا، ثم يليه مهدي درة و الذي عرفني على شخص أكثر من رائع من فلسطين و هو أحمد خطيب، بعد هذا إلتحق بنا زاكي علالي بعد إلحاح منه، و لا ننسى أيضا محمد إلياس ككاتب في المدونة.
في الحقيقة نجمة فكرتها كانت في قمة البساطة، و هدفها الأول تقديم مواضيع بجودة، طموحنا هو أن تكون نجمة مشروع ناجح و تخرج للواقع لتكون شركة، بحيث سوف يتم فتح مشاريع تابعة لها قريبا ان شاء الله نتمنى أن تنال إعجابكم.

من مشاريع نجمة : 
أولا نجمة يعتبر كمشروع بنفسه و لايمكن العمل على شيء اخر و ترك مدونة نجمة، سوف نعمل في المدونة دائما، لكن لدينا مشاريع متقدمة اخرى سيتم الإعلان عليها قريبا ان شاء الله و من بينها مشروع نجمة+ (Najma+) لتعلم البرمجة و التصميم بطريقة جميلة، التفاصيل سيتم الإعلان عليها فور افتتاح الموقع.

الإجابة على أسئلتكم : 
للأسف توصلنا فقط بالقليل من الأسئلة لكن سنجيب عليها و نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فرجة ممتعة و لاتنسى ترك أي استفسار، ملاحظة، أو سؤال في تعليق، إن كان هناك تفاعل مع الموضوع يمكن أن نضع فيديوهات اخرى لنجيب على أسئلتكم.


أتمنى من صميم القلب أن الفيديو قد نال إعجابك، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك، إنتظروا دروس جديدة في هذه الأيام ان شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه