-->

قالب بيان #مسابقة_نجمة

السلام عليكم أحبابي في الله، بعد مدة لم نقدم قوالب بلوجر لكم، لذا نعتذر على ذالك و نتأسف كذالك على الـتأخير في طرح الدروس و الغياب لفترات عن التدوين، لكن نعدكم أن نقدم لكم الأفضل دائما، قبل شهر تقريبا قامت نجمة بتنظيم مسابقة لأفضل قالب بلوجر يتم تصميمه مع التكويد طبعا، أغلب القوالب ابداعية في الحقيقة و نتمنى أن تكونوا من المبدعين دائما، كما ذكرنا على صفحتنا على الفيسبوك أننا سنقوم بنشر القوالب مجانا على الصفحة مع حفظ حقوق المصمم، و أتمنى من أي شخص يقوم بتحميل اي قالب أن يترك حقوق المصمم احتراما و تقديرا لجهده. سنبدأ مع أول قالب لرضا العبادي، قالب بيان.

قالب أكثر من رائع و ذو ألوان جد مريحة و احترافي، متوافق مع جميع الأجهزة، يحتوي كذالك على سلايدشو جميل و جميع الخصائص الضرورية التي يجب على أي قالب أن يتوفر عليها مثل أزرار المشاركة و غير ذالك. في الحقيقة من بين القوالب التي أبهرتني شخصيا و التي نالت اعجاب فريق نجمة لكن لحد الأن لم نقرر من هو أفضل قالب. 
صورة كاملة للقالب  : 


تحذير : المرجو منكم عدم حذف حقوق المصمم، فهذا يعتبر احتراما له و لجهده، مع أن القوالب غير مدفوعة بتاتا مع أنها تستحق !!!! و أي شخص وجد مدونة تستعمل قالب من القوالب التي ننشرها و قام بحذف حقوق احد المبدعين، فليقم بمراسلة نجمة عبر صفحة الفيسبوك و شكرا لكم 

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا علي القالب الجميل
    القالب اكثر من اي قالب مدفوع
    بجد شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه