-->

برمجة تطبيقات الـIOS

السلام عليكم أحبابي في الله، تعتبر الهواتف من أكثر الأجهزة استعمالا يوميا من طرف الناس، و الأكثر تزايداً في تطورها، أنت كمبرمج عليك التفكير في هذا الأمر و البدء في تعلم برمجة تطبيقات الهواتف خصوصا هواتف الأيفون و طبعا ستكب و بدون شك الاف الدولارات شهريا، و تعتبر لغة سويفت - Swift اللغة الجديدة و التي تم تحديدها من طرف شركة ابل لبرمجة تطبيقات أجهزتها المحمولة.
و تتميز لغة سويفت - Swift بالسهولة والقوة والسرعة، مما جعل الكثير من المطورين ينتقلون لتعلم تلك اللغة و العمل على تطبيقاتهم الخاصة أو كذالك الألعاب. في حالة أردت تعلم برمجة تطبيقات الـIOS فالأمر سهل و جامعة ستانفورد قد أعطتك الحل بتقديمها لدورة كاملة حول برمجة تطبيقات الـIOS باستعمال لغة سويفت - Swift، الدورة مجانية %100 و موجودة على ايتونز . يمكنك الولوج إلى الدورة عبر هذا الرابط : https://goo.gl/2g5e8R
41 درس لتعلم أساسيات برمجة تطبيقات و العاب IOS.

لماذا عليك أن تتعلم برمجة تطبيقات الـIOS ؟
قبل أن تبدأ في تعلم أساسيات هذه اللغة، قم بكتابة هدفك في ورقة و ضعها في مكان حتى تراه كل يوم، بما أن لديك هدف حتما ستتعلم و بدون شك أنك ستحترف هذه اللغة الرائعة، مثلا لنفترض أن هدفك أن تبرمج تطبيقات خاصة بك و الربح منها، أو برمجة تطبيقات لصالح شركة معينة أو... اصبح مجال تطبيقات و ألعاب الهواتف من بين المجالات المربحة و لهذا اشرت أن عليك التفكير في الأمر اذا أردت أن تعمل تطبيقات خاصة بك.

أتمنى أن المقال قد نال إعجابك، بالطبع هو بعيد جداً عن مجال برمجة المواقع، لكن قررنا أن نقدم دروس حول هذا المجال من حين لأخر، رجاءاً لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك و لاتنسى لايك لصفتحنا على الفيسبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه