-->

إطلاق نجمة بلس

مرحبا بالجميع،
نجمة : مشروع بدأ سنة 2015 من فكرة بسيطة، مدونة لنشر المعلومة، قناة على اليوتوب و التي للأسف تم حظرها من طرف اليوتوب، نجمة بدأت من الصفر و الهدف كان نشر المعلومة، لم يكن همها ربح المال بتلك الطريقة، توفر مواضيع راقية و تجعل المتابع يتصفح الموقع دون إزعاج. اليوم -12/07/2017- يتم إطلاق موقع نجمة بلس مشروع من بين قائمة المشاريع التي نطمح إطلاقها. لهذا في هذه التدوينة سنقربكم أكثر من نجمة بلس، كيف يعمل الموقع، مميزاته، و كل هته الأمور سنتعرف عليها جميعاً.

نجمة بلس : 
شركة ناشئة افتراضية مقرها مدينة روميرمن بفرنسا، تم تأسيس الشركة سنة 2017.
الموقع يحتوي على ثلاثة أقسام رئيسية -المجتمع، المتجر، الدورات- موقع شامل يجمع عدة فئات مبدعة و منتجة في الويب، و تهدف الشركة لتوسيع دائرتها مستقبلا مجالات اخرى. الموقع موجه خصيصا للمنتوجات الرقمية و صناع المحتوى العربي و بالأخص تصاميم و ملفات برمجية، قوالب بلوجر، دورات في البرمجة، في التصميم، مواضيع و نقاشات حول مشاكل برمجية... الخ.

مجتمع نجمة بلس :
يخول للمستخدمين نشر المعرفة، نقاشات، تساؤلات حول أمور تتعلق بالموقع، بالمستخدمين وغيرها، المجتمع يوفر لك نشر المواضيع فورياً لكن هناك فريق عمل يتم مراجعة المواضيع بهدف حذف الغير اللائقة منها، المخلة للأداب، المسيئة لطرف ما، سواء المستخدم أو الموقع أو جهة اخرى. يمكنك التعبير عن إعجابك بالموضوع و ذالك بالضغط على "زر heart" و التعليق على الموضوع، يمكنك تصفح اخر التعليقات عبر قائمة جانبية و كذالك يمكنك مشاهدة أفضل المساهمين بالمجتمع.
أمر المجتمع له مكانة خاصة، لديك مشكل مع بائع ؟ لديك مشكل بإحدى المنتجات ؟ مشكل برمجي ؟ أي شيء له صلة بالموقع يمكنك نشره و انتظار تعليقات المستخدمين.

متجر نجمة بلس : 
المتجر مخصص فقط لبيع و شراء قوالب بلوجر، عربية كانت أم أجنبية، النقطة الأساسية هي أن تكون القوالب من تكويدك من الصفر و غير معدلة أو معربة. يبدأ ثمن القوالب من عشر دولارات الى مئة دولار، و عمولة الموقع تكون 30%، أما مايخص سحب المبلغ، فالأموال يتم إرسالها في اليوم الـ15 من كل شهر في حالة تجاوزت أرباحك 25  دولار.
لتتمكن من رفع أعمالك، يجب مراسلة الموقع بالأعمال السابقة و النماذج التي سبق و قمت بعملها، حتى يتأكد فريق الموقع من جودة الأعمال، الجواب يكون بالقبول أو بالرفض.
جميع الأعمال التي ترفع على الموقع من طرف الباعة الرخص لهم تتم مراجعتها من طرف فريق محترف في مجال البلوجر، و يتبع معايير لتحديد إن كانت الأعمال تستحق النشر أم هناك تعديلات يجب عملها، أو رفضها في بعض الحالات.

الدورات - نجمة بلس :
منذ بداية نجمة و هدفها إيصال المعلومة للمتابع، قمنا بنشر العديد من الدورات في قناة نجمة على اليوتوب السابقة لنجمة، لهذا خصصنا قسم للدورات في نجمة بلس، تساعد أي شخص على التعلم بشكل جميل، بمتابعتك للدورات ستقوم باجتياز اختبارات حول الدورة التي تتابعها، و ستكسب نقاط التي في حد ذاتها ستساعدك في فتح دورات اخرى متقدمة و اجتياز المستويات (سنتحدث عن هذا الامر)، الدورات مجانية لحد الان كلها.

المستويات : 
المستوى 1 
المستوى 2 
المتسوى 3 
المستوى 4 
المستوى PRO 

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي :


لاتنسى الاشتراك بالقائمة البريدية للتوصل بجديد العروض و التخفيضات

الموقع : www.najmaplus.com و شكر خاص لـ ليليوم

هناك تعليقان (2):

  1. این یمکننی ان اجد دورات نجمة السابقه

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يا صديقي كل الدورات موجدة الان على الرابط التالي http://www.najmaplus.com/courses

      حذف

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه