-->

تصميم الشعارات #4 : تطور الشعارات الشهيرة

السلام عليكم أحبابي في الله، ما رأيك في أن تصميم شعار معين يمكنه أن يترك تأثير على الناس؟ كما تطرقنا سابقا في سلسلة #تصميم الشعارات بأن الشعار جد مهم سواء لشركة أو موقع أو لشيء اخر. لأنه يساعد الناس على تذكر الشركة مثلا، اسم المنتج أو العلامة التجارية. فهو يسهل لنا أيضا لاتخاذ القرار من خلال رؤية أي شعار. 

وباختصار، فإنه يلعب الدور الأكثر والأكثر أهمية في أي اسم معين. نحن نعيش في عالم حيث من المفترض أن تكون الأمور تغيرت مع مرور الوقت. الشيء نفسه مع تصميم الشعار. فقد تم تطبيق عليها بعض التغييرات مع مرور الوقت. هناك العديد من الشركات الشهيرة، والعلامات التجارية، ومواقع أنترنت شهيرة، كجوجل، كوكا كولا، نايك، التي تم التعديل أو تغيير شعارها بطريقة أو بأخرى، هذا الموضوع سيكون عبارة مصدر "للالهام"، بحيث أنت بصفتك مصمم شعارات ستلاحظ تطور شعارات الشركات الكبرى و هكذا يمكنك أن تأخد فكرة عامة عن الموضوع و ماهو سر تطور هذه الشعارات أتركك تشاهد الشعارات و سنقوم معا بتحليل ذالك في خاتمة هذه التدوينة. 


















فكما لاحظتم معي، الشعارات الشهيرة أو "شعارات الشركات المشهورة" عالميا تغيرت و لم تعد كما في السابق، من هذا التطور يمكننا أن نستنتج و نحلل الشعارات الأخيرة لهذه الشركات، أول نقطة يمكننا ملاحظتها هي البساطة، البساطة سر الجمال، و النقطة الاخرى هي حذف جميع العناصر التي لا تجلب أي تناسق، معني أو جمالية. هذه الشعارات انطلقت من الصفر و تم تصميمها من طرف أشخاص مثلك، لماذا لن تكون قادرا على تصميم أفضل منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه