-->

أفضل المواقع #4 مواقع باتيرن Patterns

السلام عليكم أحبابي في الله، نعود إليكم بموضوع جديد من سلسلة 'أفضل المواقع' و التي نتطرق فيها إلى مواقع مفيدة سواء كانت تهم المبرمج أو المصمم، في هذا العدد سأقدم لكم مجموعة من المواقع التي تقدم نقوشات رائعة أو ما يسمى بالـPatterns و التي ستساعدك حتما في تصاميمك أو مشاريعك على الويب. 

من بين النقاط التي يجب على المصمم أو المطور أخذها بعين الإعتبار هي جمالية عمله، فهذا الشيء هو الوحيد الذي سيجلب له مجموعة كبيرة من المعجبين أو المستخدمين، وتأتي طريقة عمله المشروع فيما بعد طبعا كنقطة ثانية، لكن الأهم هو جمالية العمل. لهذا سأقدم لكم مواقع أكثر من رائعة تقدم نقوشات جد جميلة و التي ستزيد من أعمالك جمالية و رونقاً. 

موقع Transparenttextures :
الموقع عبارة عن يوفر مكتبة متخصصة في الأنماط الشفافة Transparent Textures مجاناً للتصميم. جميع الأنماط Patterns التي يحتويها مجانية و متاحة لأي استخدام كان. فعلا موقع رائع و أكثر من ذالك، فهو يوفر لك أن تقوم بتجربة الـباترن مباشرة على الموقع كخلفية لهذا الأخير.

موقع خرافي و نال إعجابي شخصيا، يوفر لك باترن أكثر احترافية و غير حديثة ذات أشكال رائعة، التنقل بينها في الموقع جد سلسلة و تمكنك من أخذ نظرة على ذالك قبل استعمالها.

موقع Subtle Patterns :
موقع رائع و معروف في هذا المجال، فهو يوفر للمستخدم مجموعة جد ضحمة من الباترن و التي يمكنك استخدامها سواء في تصاميمك أو حتى في أعمالك على الويب ان كنت مطور

موقع DIN Pattern :
موقع DIN Pattern بجمالية النقوش والأشكال التي يوفرها لكن لا يتيح إمكانية تعديل ألوانها قبل تحميلها. و الذي يميز الموقع عن باقي المواقع الأخرى أنه يوفر دروس و دورات لطريقة تصميم هذه الباترن أو التعديل عليها و ما إلى ذالك...

موقع Pattern cooler :
من أفضل المواقع للحصول على باترن مقابلة للتعديل قبل تحميلها و مجاناً ويمكن إضافة بعض المؤثرات الجمالية لها حسب الإختيار، الموقع جميل و يوفر مجموعة كبيرة من الباترن، أتركك تكتشفها.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا الموضوع أحبابي في الله أتمنى أنكم استفدتم، كمصمم ستفيدك هذه المواقع حقا. غير ذالك لاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك و التصويت لنجمة في مسابقة ماروك ويب أواردس من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه