-->

دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي

السلام عليكم أحبابي في الله و مرحبا بكم مرة اخرى، بعد غياب طويل و منذ مدة لم نقم بوضع فيديوهات على قناة نجمة و ذالك يرجع لعدة أسباب منها الدراسة، اليوم ان شاء الله تم نشر فيديو جديد و هو عبارة عن مقدمة عن دورة لطالما أراد الجميع أن نقوم بطرحها و شرح ذالك بالتفصيل، هي دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي، إذا فماهو نوع السكربت الذي سنقوم ببرمجته و ما هي اللغات التي سيتم استخدامها ؟ و هل يجب أن تكون لي ذراية على لغات برمجة اخرى قبل متابعة الدورة ؟ كل هذه الأسئلة سأجيب عليها في هذه التدوينة و حتى نوضح أكثر بعض الأمور قبل بداية الدورة.

أولا و قبل كل شيء، لن نقوم بنشر جميع فيديوهات الدورة في نفس الوقت لأننا لم نجد أي سبب لنقم بذالك، التفاعل مع الدورات عند نشر جميع الفديوهات ضئيل جداً للأسف و لأنني شخصيا استنجت ذالك من الدورات السابقة، هدفنا بنشر الفيديوهات للدورات السابقة هو أن لا نجعل المتابع ينتظر، لكن للأسف التفاعل ضئيل كما قلت، و مشاركة الدورات قليلة، لذا أطلب منكم فضلا و ليس أمرا مساعدتنا و لو بمشاركة الدورات، هذا فقط، نحن لا نطلب غير هذا، هذا الشيء البسيط يساعدنا على المتابعة و نشر دروس و دورات جديدة. (أتمنى منكم تفهم الوضع) شكراً.

لغات البرمجة التي سيتم استخداهما في هذه الدورة هي اللغات التي تم شرحها سابقا في القناة (الـHTML - ِCSS - PHP)، و ذالك بهدف تطبيقها، فعندما يتعلم اي شخص هذه اللغات، يجد صعوبة في تطبيقها، هدف هذه الدورة تطبيق اللغات التي تم تعلمها و كسب معلومات جديدة حولها، قبل أن تبدأ الدورة أنصحك بتعلم HTML و CSS و PHP ... جميع الدورات تم شرح أساسياتها على قناة نجمة يمكنك دائما الولوج إليها عبر هذه الروابط : 
------------

رابط دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي :
http://www.najmaplus.com/courses

تحميل القائمة : هنا
تحميل السكربت : من هنا

هناك 3 تعليقات:

  1. تكييفات يونيو اير بسعر مش معقوله لكل بيت مصري معرض وكيل يونيو اير 19058 يقدم لكل ولكل بيت مصري تكييف يونيو اير 1.5 حصان بسعر منخفض واعرف كل ما هو حضرتك من موقعني
    مبيعات يونيو اير
    يونيون اير

    تكييف يونيون اير

    ردحذف
  2. ممكن طريقة تثبيت الاسكريبت

    ردحذف

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه