اخر مواضيع عبدالصمد

عبدالصمد المازغي

شخص متواضع، مؤسس مدونة نجمة، مصمم مواقع و لديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، أقول لك مرحبا بك في نجمة صديقي

دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي

السلام عليكم أحبابي في الله و مرحبا بكم مرة اخرى، بعد غياب طويل و منذ مدة لم نقم بوضع فيديوهات على قناة نجمة و ذالك يرجع لعدة أسباب منها الدراسة، اليوم ان شاء الله تم نشر فيديو جديد و هو عبارة عن مقدمة عن دورة لطالما أراد الجميع أن نقوم بطرحها و شرح ذالك بالتفصيل، هي دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي، إذا فماهو نوع السكربت الذي سنقوم ببرمجته و ما هي اللغات التي سيتم استخدامها ؟ و هل يجب أن تكون لي ذراية على لغات برمجة اخرى قبل متابعة الدورة ؟ كل هذه الأسئلة سأجيب عليها في هذه التدوينة و حتى نوضح أكثر بعض الأمور قبل بداية الدورة.

أولا و قبل كل شيء، لن نقوم بنشر جميع فيديوهات الدورة في نفس الوقت لأننا لم نجد أي سبب لنقم بذالك، التفاعل مع الدورات عند نشر جميع الفديوهات ضئيل جداً للأسف و لأنني شخصيا استنجت ذالك من الدورات السابقة، هدفنا بنشر الفيديوهات للدورات السابقة هو أن لا نجعل المتابع ينتظر، لكن للأسف التفاعل ضئيل كما قلت، و مشاركة الدورات قليلة، لذا أطلب منكم فضلا و ليس أمرا مساعدتنا و لو بمشاركة الدورات، هذا فقط، نحن لا نطلب غير هذا، هذا الشيء البسيط يساعدنا على المتابعة و نشر دروس و دورات جديدة. (أتمنى منكم تفهم الوضع) شكراً.

لغات البرمجة التي سيتم استخداهما في هذه الدورة هي اللغات التي تم شرحها سابقا في القناة (الـHTML - ِCSS - PHP)، و ذالك بهدف تطبيقها، فعندما يتعلم اي شخص هذه اللغات، يجد صعوبة في تطبيقها، هدف هذه الدورة تطبيق اللغات التي تم تعلمها و كسب معلومات جديدة حولها، قبل أن تبدأ الدورة أنصحك بتعلم HTML و CSS و PHP ... جميع الدورات تم شرح أساسياتها على قناة نجمة يمكنك دائما الولوج إليها عبر هذه الروابط : 
دورة الـHTML : https://goo.gl/NiS38F
دورة CSS : https://goo.gl/WFhd19
دورة PHP : https://goo.gl/2kKPI6
------------

رابط دورة برمجة سكربت موقع تواصل اجتماعي :
https://goo.gl/IpBdu1

تحميل القائمة : هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تخفيضات

قناة نجمة الرسمية

صفحة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه