-->

Moveicon أول منصة للأيقونات المتحركة

السلام عليكم أحبابي في الله، مرحبا بكم من جديد على موقع نجمة، جميع المواقع الموجودة على شبكة الأنترنت تحتوي على أيقونات و هذه الأيقونات هي التي تزيد من جمالية الموقع و سهولة استخدامه من طرف أي شخص. في السنوات الاخيرة شاهدت الأيقونات تطوراً ملحوظا و أصبحنا نجدها بأشكال عدة و بألوان مختلفة، ظهرت الايقونات المسطحة مع ظهور التصميم المسطح (Flat design)، و العديد من الأشكال الاخرى لاداعي لذكرها.

 موضوعنا اليوم هو شرح موقع جد رائع لأيقونات متحركة، مع ظهور منصة Moveicon يمكنك أن تجعل موقعك أكثر احترافية و بأيقونات متحركة تزيد من جمالية موقعك.


موقع Moveicon - الجودة والبساطة : 

يوفر Moveicon أيقونات حديثة ومبتكرة النهج و ذالك لأنه يجمع بين البساطة والكفاءة، ويقدم عرضا ديناميكي لأية أيقونة ليجعلها تتحرك تلقائيا. استخدام الموقع جد سهل للغاية، فقط يكفي التنقل في الموقع باستخدام التمرير باستعمال الماوس أو البار أعلى الموقع وذالك لتتنقل من اليسار الى اليمين، بعد هذا قم باختيار الأيقونات التي تريدها و قم بتحميلها و الجميل أن الموقع يقدم لك مجموعة من اختيارات التحميل، مثلا يمكنك تحميل الايقونة بجميع 'الصيغ' بظغة واحدة.
الموقع منظم جيداً و واضح، موقع Moviecon يترك الخيار للمستخدم لتحميلها بشكل فردي أو في حزم مختلفة. لحد الأن الموقع يتوفر على 375 أيقونة ومن المتوقع أن تتجدد بانتظام مع نماذج جديدة و أيقونات جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة طريقة لتحميل الأيقونة على حسب اللون الذي تختاره.


موقع Moveicon - حرية استخدام : 

موقع Moveicon يمكنك من الوصول الى جميع الأيقونات كاملة بدون دفع و لا سنت واحد كخلاف لبعض المواقع مثل iconfinder، فالموقع لهدف تعليمي و ترك حرية استخدام الأيقونات للجميع دون دفع المال مقابل هاته الأخيرة. ويرافق كل تحميل في المواقع بعض ملفات  الـPDF و التي تحتوي على جميع المعلومات اللازمة للإستخدام الكامل لهذه الأيقونات، وخلافا لغيرها من المواقع. على الرغم من أن الموقع في متناول الجميع، وخصوصا بسبب البعد التعليمي التي ذكرناها للتو، ويهدف في المقام الأول Moveicon لصناعة البصرية المهنية وشبكة الإنترنت التي لا يمكن إلا أن يميل لمرافقة مشاريع أصحاب الشركات و المواقع الكبرى و حتى الصغرى.
لايمكننا أن ننكر جمالية هذه الأيقونات و احترافية فكرة الموقع. كرأي شخصي فليس لدي الكلمات لأوصف الموقع.


موقع Moveicon - توافق مع الهواتف : 

من الجميل أن الايقونات التي يقدمها موقع moveicon تتوافق مع الأجهزة الذكية كالهواتف و اللوحات الاليكترونية، يعني أن الأيقونات سوف تتحرك كما أنك تتصفحها من الحاسوب و لن تتغير جودتها أو حتى حركاتها. هذا شيء اخر رائع من هذا الموقع.

خلاصة :
من المواقع التي أعجبتني شخصيا، و أعتقد أن موقع نجمة هو أول من يتطرق الى هذا الموضوع في الويب العربي و ذالك بعد بحثي لم أجد شخص يتكلم عنه، الى هنا تنتهي المقالة، أرجو منك إذا أعجبتك لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك و مساعدة نجمة على الانتشار و تقديم ماهو أفضل لكم، غير ذالك لاتنسى لايك لصفحتنا على الفيسبوك و الاشتراك على قناة نجمة على اليوتوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه