-->

جميع قوالب بلوجر التي تم نشرها في نجمة

السلام عليكم أحبابي في الله، موضوع هذه التدوينة لن يكون درس أو مقال حول تقنية معينة بل سيكون حول قوالب بلوجر التي قمنا بنشرها لكم مجانا، للإشارة فالقوالب حصرية و تم تكويدها من طرفنا، لذا أحببت أن أضع تدوينة أجمع فيها جميع القوالب التي تم نشرها في نجمة لحد الأن، بالطبع سيتم نشر بعض القوالب الحصرية قريبا ان شاء الله و تكون أكثر احترافية.

◈ من بين القوالب التي نالت إعجابكم و التي حصلت على نسبة مشاهدات كثيرة هو قالب عملي للأخ محمد إلياس هلال، قالب أكثر من رائع صراحة و نال إعجابي أيضا، بسيط و أنيق وبخصائص جد متقدمة، يمكنك معاينة و تحميل القالب من هنا.

◈ القالب الثاني والذي حصل على مشاهدة مرتفعة أيضا هو قالب لأحمد خطيب و الذي قام بتقديمه مجانا بعد أن عرضعه للبيع في احدى المواقع، قالب رائع و يحتوي على عدة أقسام، يمكن جلب التدوينات على حسب التسميات، للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة صفحة القالب من هنا.

◈ القالب الثالث و المقدم من طرف فريق نجمة مجانا، قالب جميل، يحتوي على سكربت متقدم، امكانية التحكم من التخطيط و العديد من المميزات أتركك تكتشفها بنفسك من هنا.

◈ القالب الرابع هو قالب مدونة نجمة الأخضر، قالب قمت شخصيا لمدونتي السابقة، لكن بعد إلحاح من بعض المتابعين قمنا بتقديمه مجانا، في الحقيقة قالب جميل و بسيط، يمكنك الحصول على التفاصيل من هنا مع إمكانية تحميله بالمجان.  

◈ من بين القوالب التي نالت نسبة مشاهدات لابأس بها، هو قالب "إبداعات نجمة" لزاكي علالي، القالب جميل و أنيق، يحتوي على لوحة تحكم، القالب غير مجاني للأسف لكن يمكنك شراءه من خمسات فقط ب4 دولار، تفاصيل القالب هنا.

◈ قالب بينو ويب نجمة من بين القوالب التي قدمناها و نالت إعجاب البعض منكم، القالب جميل، ذو ألوان جميلة و لوحة تحكم من التخطيط، القالب يحتوي على سكربت متقدم، يمكنك قراءة تفاصيل القالب من هنا.

◈ قالب سفينتي، قام زاكي علالي بتقديمه لكم مجانا و بدون أية شروط، في الحقيقة هو قالب بسيط للغاية، بدون تعقيدات، مكان المواضيع بسيط و جميل، يمكنك قراءة التفاصيل من هنا.

◈ بعد تغيير قالب نجمة، و بعد إلحاح من بعض متابعي مدونة نجمة، قمنا بتقديم لكم القالب السابق مجانا، القالب تم تصميمه من طرف نجمة و فكرة القالب حصرية، يمكنك قراءة تفاصيل عن القالب من هنا لتتعرف أكثر على قالب نجمة السابق، طبعا القالب مجاني و بدون شروط.

◈ قالب فيديو تيب لمهدي درة، قالب لعرض الفيديوهات، له شكل مثل اليوتوب نوعا ما، جميل و يحتوي على خصائص متقدمة لعرض الفيديوهات، يمكنك الحصول على تفاصيل القالب من هنا.

كانت هذه هي القوالب التي تم نشرها لكم مجانا، أتمنى من صميم القلب أن تنال إعجابك، سوف يتم نشر قوالب جديدة و بأفكار جديدة ان شاء الله قريبا و تكون أكثر احترافية، غير ذالك لاتنسى مشاركة الموضوع ان نال إعجابك، و كذالك الاشتراك في قناة نجمة على اليوتوب من هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه