-->

أفضل المواقع #2 مواقع تاثيرات

السلام عليكم أحبابي في الله، جمالية الموقع من بين القواعد التي عليك احترامها لتحتفظ على متابيعك، و كسب زوار جدد لموقعك. عندما نقول 'جمالية الموقع' يعني التأثيرات، تنظيم العناصر و غير ذالك، في هذا الموضوع سنخصصه فقط حول الصور و تأثيراتها، كما أنك يمكنك تطبيق هذه التأثيرات على صور المواضيع ان كانت لديك مدونة مثلا، موقع بيع ... فقط يكفيك أن تشاهد التأثيرات التي سنعرضها و ما عليك سوى الاختيار و أخذ الكود الخاص بها أو الفكرة و تطبيقها على صور موقعك.
في وقتنا الحالي، أصبح تطوير الويب من بين المجالات الجيدة و التي لديها العديد من المصادر المجانية، تطورت لغة الـcss بشكل كبير و هذا يمكن للمطورين إضافة تأثيرات مثلا : الإنتقال من شيء الى شيء اخر فقط بـCSS، أو حتى عمل رسوم متحركة. فهناك العديد من التأثيرات لايمكننا ذكرها و هذا بكثرتها، على العموم ! 
في هذه المجموعة، هناك أكثر من 250 تاثير رائعة.


في هذه الصفحة سوف تجد مجموعة رائعة من الصورة بتاثير عليها مع النص المرفق. يكفي أن تضغط على SHOW CODE و سيظهر لك الكود البرمجي الخاص بها، و لايوجد شيء يعيقك، فقط عليك نسخ و تطبيق ذالك على مشاريعك بكل سهولة.

هذا الموقع يقدم فقط 4 تأثيرات مختلفة، تم عملها باستعمال الـCSS3 و لي عبر الـJS بهدف توافق مع العديد من المتصفحات.

موقع جميل و يحتوي على تأثيرات جد رائعة، يمكنك أخذ الكود الخاص بها و العمل به في مشاريعك، الصور التي يقدها دائرية لكن يمكنك استخدام التأثيرات على أية صورة كما تريد.

تأثيرات تم عملها من طرف Codrop، موقع رائعة صراحة و يمنحك الإلهام، كما أن تأثيرات الانتقال بين الصورة و النص المرفق جد سلسة و أنيقة. كما أن الموقع يقدم شفرة التأثيرات مجانا هنا.

موقع Hover CSS يتيح لك إضافة تأثيرات جميلة إلى أي عنصر في موقعك، مثل زر أو رابط أو صورة. وتشمل كذالك تاثيرات 2D، الحدود (border)، الظلال.

كانت هذه بعض المواقع التي تمكنك من إضافة تأثيرات جميلة لموقعك أو مدونتك، صور كانت أو أزرار، أو نص...، أتمنى أنك استفدت من هذا، غير هذا لاتنسى مشاركة التدونة مع أصدقائك، و الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك و الإشتراك بقناة نجمة

هناك تعليق واحد:

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه