-->

منصات للمصممين

السلام عليكم أحبابي في الله، أغلب المصممين لديهم مواقع أو فقط صفحات فيسبوك خاصة بهم لعرض تصاميمهم و جديدهم، هذا جد رائع من جهة لأنه يبقي بجمهورك في مكان واحد و يزور الموقع مراراً، لكن المشكلة أنك تقوم باستهداف فئة قليلة جداً أي فقط متابعيك، لهذا في هذه التدوينة سأعرفك على منصات و مواقع لمشاركة أعمالك مع جمهورك و تساعدك على كسب متابعين كثر، فهي تجمع العديد من المصممين من جميع أرجاء العالم، يمكننا القول أنها شبكات اجتماعية خاصة بالمصممين.
هي منصة عربية اجتماعية للفن الرقمي، تمكنك من عرض و مشاركة أعمالك الفنية و تصاميمك الرائعة، كما يمكنك اكتشاف مبدعين اخرون في الموقع.
كذلك تقدم منصة فنكيلي خدمة المجتمعات التي تمكّن المبدعين من بناء مجتمعات خاصة بمميزات عديدة أهمها طرح النقاشات و تبادل الأفكار فيما يخص الفن الرقمي و فروعه. نُقدم هذه الخدمة للمبدعين العرب عامةً لا حصراً من مصممين ومصورين هواة ومحترفين أو من يسعى لتنمية معرفته في مجال تخصصه الفني، حيث نسعى جاهدين لتحقيق رؤيتنا في خلق مجتمع يحتضن كل المبدعين العرب ويثقفهم بمجال الفن الرقمي ويشجعهم لتقديم أفضل ما لديهم، وسنحارب لتقديم كافة الخدمات المساعدة بأفضل وأحدث صورة وبأعلى جودة ممكنة، مع الاهتمام بتوفير تجربة ميسرة ومميزة.

شبكة إجتماعية لعرض الأعمال الإبداعية للمصممين وتبادل النصائح والخبرات. يمكنك رفع صور Screenshots لتصميمك أو لعملك الإبداعي الذي تعمل عليه حالياً وتلقي النصائح والتوجيهات والملاحظات عليه من مصممي الجرافيك في شتى المجالات مما يحسن خبرتك وجودة أعمالك، كذلك يمكنك الإطلاع على التصاميم والأعمال الإبداعية للآخرين ومشاهدة الملاحظات التي قيلت عليها. يمكنك تنزيل بعض التصاميم التي يقدمها المصممون مجاناً كهدية لزوار صفحات أعمالهم.

هي شبكة إجتماعية عربية توفر للمصممين مجتمعاً إفتراضياً لتبادل الخبرات وعرض الأعمال الإبداعية وإيجاد الوظائف وفرص العمل.

هو مجتمع عالمي للمصممين الرقميين لعرض أعمالهم وللدخول في منافسات إبداعية عالية الإحترافية. قبول عرض الأعمال الفنية الرقمية في المجتمع يمر عبر لجنة للتحكيم ذات إحترافية عالية جداً يتم من خلالها الموافقة على الأعمال التي ستدهشك بإتقانها وروعتها.

سبق و قمنا بشرحه عبارة عن منصة عالمية يعرض عليها المصممين والمبدعين والمطورين أحدث أعمالهم وتصاميمهم الفنية المختلفة.

يهدف لتأمين منصة لكل مصمم وفنان ليعرض و يناقش أعماله الفنية في مجتمع يضم فنانين و مصممين من مختلف أرجاء العالم. الأعمال الفنية المعروضة في موقع devaintART مصنفة وفق بناء هيكلي منظم ومفهوم لكل موضوع، ويضم الموقع الأعمال الفنية مثل التصوير الفوتوغرافي، والفن الرقمي، والفن التقليدي، والأعمال الأدبية، وتصميم الفلاش، وصناعة الأفلام، وثيمات البرامج والتطبيقات، وغيرها الكثير، هذا بالإضافةً إلى المصادر القابلة للتنزيل مثل الدروس ومعارض الصور الفوتوغرافية والتصاميم مفتوحة المصدر… وغيرها.


كانت هذه بعض المواقع و المنصات الخاصة بالمصممين و التي ستفيدك حتما، توجد العديد غيرها لكن نكتفي بتلك، غير ذالك ان أعجبك الموضوع، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه