-->

أعمال تستحق أن تباع - بيكاليكا

السلام عليكم أحبابي في الله، العديد من المبدعين يرفعون أعمالهم على موقع بيكاليكا الذي سبق و شرحناه في إحدى التدوينات، فهو يعتبر متجر للتصاميم العربية، الموقع يساعد العديد من المبدعين و الشباب العرب لتقديم أعمالهم و كسب عمولة في كل عملية بيع. في هذه التدوينة سنعرض مجموعة من الأعمال التي نالت إعجابي حقا، و التي أعتبرها الأفضل على بيكاليكا.

قالب خبر - قالب بلوجر :
قالب بلوجر على شكل مجلة ألكترونية بشكل أنيق ومريح للعين , يتميز القالب بالأنسيابية في الآداء وسهولة التخصيص وتم توفير فيه بعض الخصائص المتقدمة.
رابط العمل 

قالب بيكود - قالب بلوجر :
قالب بيكود , عبارة عن قالب بلوجر بسيط وخفيف مناسب للمدونات التي تهتم بالتدوين و أيضا للمدونات التقنية و الشخصية , حيث يمكنك يوفر لك الشكل والتخصيص سهولة الأستخدام في نفس الوقت.
رابط العمل

نسيم - قالب من صفحة واحدة HTML : 
نسيم قالب يتكون من صفحة واحدة يصلح للشركات وصفحات الهبوط.
رابط العمل

فوليوجرام - قالب فني للووردبريس :
قالب ووردبريس للمصممين والفنانين العرب يركز على ظهور أعمالك وادارتها والتعامل معها بأجمل وأمتع شكل ممكن، مع لوحة تحكم عربية وأنماط رائعة للتدوينات
رابط العمل 

تشافي للمستشفيات والمراكز الطبية : 
قالب تشافي هو واجهة للمواقع الطبية والمراكز الطبية ، بأحدث التقنيات في التصميم.
رابط العمل

مجموعة هاش تك : بلوجر، HTML ، ووردبريس، سكربت..
هاشتاج - قالب احترافى متجاوب متعدد الإستخدام، تصميم مبنى على أحدث معايير الــ UI و الـ UX ومتوافق مع كافة الأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال المختلفة.
رابط العمل

قالب سمبلي : 
قالب سمبلي هو قالب بلوجر تقني متجاوب يتميّز ببساطته, شكله أنيق و مريح كما أنّ تصفحه سهل و سريع، يتوفر على خصائص متعددة.
رابط العمل

كانت هذه فقط بعض الاعمال التي يستحق أصحابها التشجيع على هذا الإبداع، أتمنى أنها نالت إعجابكم، لو كنت تتوفر على أعمال جميلة على بيكاليكا و لم نقم بنشرها، ضعها في تعليق و ان شاء الله سيتم نشرها في العدد القادم ان شاء الله، غير ذالك لاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك، الالتحاق بنا عبر الفيسبوك https://www.facebook.com/najmapage للتوصل بالجديد دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه