-->

5 أفضل أدوات لاختيار الألوان -لمصممي الويب-

السلام عليكم أحبابي في الله، اختيار الألوان في مجال تصميم الويب أمر جد مهم، كما أن مصممي الويب يعرفون أن اختيار الألوان أمر حتمي. و في بعض الأحيان تريد أخد ألوان موقع ما، أو صورة ما، لكن الامر صعب عليك، لذلك قمنا بجمع لكم أفضل الادوات التي تمكنك من اختيار الالوان و تكون أعمالك متناسقة. مصممي الويب يعلمون أن الفوتوشوب ليس أفضل طريقة من أجل الحصول على ألوان جديدة و متناسقة. في أغلب الأحيان تقوم بالبحث عن الألوان باستخدام محركات البحث مثل جوجل... لكن في كل مرة تقوم بالبحث أمر جد متعب، في هذه التدوينة سأعطيك بعض الأدوات التي يمكنك جعلها ضمن قائمة المفضلات لديك و تصفحها في اي وقت تحتاج الى اختيار الألوان لعمل مشروع ما.


 أداة قياسية التي سوف تساعدك على خلق نظام الألوان بالاستعانة بعجلة الألوان. كما تمكن لك أيضا الحصول على أكثر من لون مزيج من مجتمع كيلر.


ومن المفترض أن Stylify موقع لمساعدة المصممين عبر إعطاء لهم و بسرعة الألوان الرئيسية التي تم استعمالها في موقع ما و كذالك الخطوط و حجم الصور، في الحقيقة موقع رائع.

من المواقع الجيدة لاختيار الألوان

Coolors هو تطبيق مدمج يمكن لك توليد تركيبات من ألوان مختلفة بطريقة بسيطة.

موقع أكثر من رائع لمصممي الويب

----------
كانت هذه من أفضل الأدوات لمصممي الويب التي ستساعدك لاختيار الألوان، أتمنى أنها نالت إعجابك، ان كان كذالك لاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه