-->

نتائج المسابقة - #أفضل قالب بلوجر

السلام عليكم أحبابي في الله، قبل شهر تقريبا قمنا بتنظيم مسابقة لأفضل قالب بلوجر يتم تكويده حصريا و كما ذكرنا في الشروط أنه لا يجب التعديل أو النسخ من قوالب اخرى، العديد من القوالب التي توصلنا بها تم التعديل عليها أو تم بنائها على قوالب اخرى لمواقع اخرى، توصلنا بالعديد من القوالب الشبيه بمدونة المحترف أو قوالب مهدي درة عامة، وللاسف لم يتم قبول هذه القوالب. 
أخيرا تم نشر ثلاثة قوالب و التي تعتبر أفضل القوالب التي تم التوصل بها و التي تم تصميمها من الصفر خصيصا للمشاركة في المسابقة، نشكر هؤلاء على ابداعهم و مشاركتهم، و نشكر جميع الناس الذي راسلونا بقوالب للمشاركة، سواء تم رفضها أو تم قبولها، للإشارة فبعض القوالب تم قبولها لكن لم يتم نشرها على نجمة. بعد أن قمنا بتصفية القوالب و حذف القوالب التي تم رفضها، قمنا بمشاهدة جميع القوالب سواء من ناحية المظهر، أو من ناحية الكود، و كذالك من ناحية تجاوب القالب. فريق نجمة اتفق أن قالب بيان لرضا العبادي هو أفضل قالب تم تصميمه في المسابقة و هذه هي أسباب اتخاذ هذا القرار : 
⭕ مظهر القالب 
⭕ الإختيار الصحيح للألوان و تناسقها
⭕ تجاوب القالب بنسبة 99% تقريبا
⭕ كود برمجي منظم 
⭕ لوحة كاملة للقالب
⭕ توفر القالب على أغلب الإضافات الأساسية 
⭕ ...

الفائز الثاني : Med Bamhaoudi
الفائز الثالث : Rached Marouani
هنيئاً للفائزين و نشكرهم على إبداعهم، و نود أن نشكر المتابعين الأوفياء لنجمة، ان شاء الله المزيد من التقدم و المزيد من المسابقات، نشكر جميع الناس الذي أرسلوا لنا القوالب للمشاركة حظ موفق في المسابقات القادمة ان شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه