-->

منصة codeanywhere السحابية

السلام عليكم أحبابي في الله، من بين الأشياء التي كانت تعيق المبرمجين و المطورين هي أخذ حواسبهم الى أي مكان بهدف العمل، أو كذالك اخذ ملفات العمل سواء على أقراص أو مفاتيح USB. بعد تطور الخدمات السحابية لعدة المواقع و منها شركة جوجل، و مايكروسوفت، و غيرها، تتطوت مواقع اخرى تقدم خدمات خصيصا للمطورين و المبرمجين، من بينها GITHUB و التي سنضع لها شرح خاص، لكن اليوم موضوعنا سيتمحور حول خدمة الـ Code Any Where .

موقع Code Any Where :
دعونا نترجم اسم الموقع أولا قبل أن نخوض في لب الموضوع، Code Any Where تعني بلغتنا الحبيبة العربية "برمج في أي مكان"، الموقع شبيه بموقع كودبين الذي سبق و قمنا بشرحه سابقا، لكن يتمييز عليه ببعض المميزات الرائعة، موقع codeanywhere يمكنك من كتابة مشاريعك البرمجية و حفظها على سرفيرات الموقع و الولوج إليها في أي مكان تريده، يكفي لك بالدخول الى حسابك، و تقوم بإكمال أو التعديل عليها كما يحلو لك، كما أنه يمكنك مشاركتها مع أصدقائك... الموقع ضخم جداً بحيث أنه يضم لحد الأن أزيد من  000 710 مطور و أزيد من 357 000 000 مشروع تمت برمجته أو التعديل عليه. 

محرر الأكواد في موقع Code Any Where :

بيئة العمل جد رائعة و مريحة، كما يمكنك تخصيصها على حسب لغات البرمجة التي تعمل بها، مثلا JS - HTML - PHP، كما أنه يدعم أكثر لغة برمجة، يدعم الترميز Zen، يدعم جميع الأجهزة و المتصفحات.

للمزيد من المعلومات، اتركك تكتشف ذالك بنفسك على https://codeanywhere.com/

غير هذا، أتمنى من صميم القلب أنك استفدت حقاً من هذا الموضوع، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك، للعلم فـ إن شاء الله هذا الأسبوع سنشرع في تقديم دروس مرئية جديدة على قناتنا على اليوتوب من هنا، لاتنسى الاشتراك بالقناة، تيحاتي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه