-->

واجهات

السلام عليكم أحبابي في الله، كما جرت العادة أن نجمة تشجع المشاريع الناشئة للمبدعين العرب، و بهدف شكرهم أولا و تشجيعهم لتقديم المزيد، في هذا الموضوع سنتعرف معا على مشروع جد جميل في فكرته، شكله، و طريقة عمله، موقع واجهات التابع لشركة ليليوم و التي كانت سابقاً "ياقوت". ربما لأول مرة تسمع بهذا الإسم أو سبق لك ذالك، لا عليك سأشرح كل شيء بالتفصيل.

قبل أن نتعرف على موقع واجهات، دعونا نتعرف من الذي قام بتأسيس هذه الأخيرة، واجهات أحد مشاريع ليليوم تحت اسم ياقوت سابقاً، شركة ناشئة و مبدعة في مجالها، متخصصة في تصميم و برمجة الويب خصوصا، مقرها في تركيا (أرض الإبداع)، ليليوم تتكون من شباب عرب مبدعين. من بين مشاريع ليليوم منصة واجهات، و هذا ما سيكون لب هذا الموضوع.
واجهات، واجهات، من اسمها يمكننا أن نستنتج أنها تحي الى التصميم، الإبداع... موقع واجهات منصة حديثة العهد، مجتمع المصممين العرب يمكننا القول أنه دريبل بالعربي، هو مكان للحصول على الإلهام، مشاركة الأفكار والمصادر، وحتى عرض أعمالك المتعلقة بالتصميم مع مصممين اخرين. بإمكانك كذالك إضافة ومشاهدة الأعمال تحت عدة تصنيفات، التقييمات الخاصة بالمستخدمين ستجعل النتائج أكثر فعالية وأكثر فائدة. الموقع جد انسيابي و شريع التصفح، فريد و جميل.

الموقع سهل التعامل كما تلاحظون في الصور أسفله : 

الموقع : واجهات
فكرة الموقع أنه يمكن عرض أعمالك التي يتم عرضها على دريبل، أو رفع أعمالك مباشرة (للإشارة فباب رفع الأعمال لم يتم فتحه لحد كتابة هذا المقال...)، فكرة جد جميلة و أتمنى ينجح الموقع، فمثل هؤلاء المبدعين يجب تشجيعهم على أعمالهم، واجهات موجه لاي مصمم عربي، ليأخذ أفكار و طرق عمل تصاميمه الخاصة (مكان للحصول على الإلهام)، الموقع مجاني و بفكرة جد رائعة، كلمة شكر و نشر هذا الموضوع تكفي لتشجيع مثل هؤلاء <3، تحياتي

هناك تعليق واحد:

  1. Your kids could also be} more doubtless to|prone to} follow the foundations should you make them collectively. However, some guidelines 온라인카지노 should be non-negotiable, corresponding to not utilizing your credit card for online playing. He additionally grew to become “really, actually secretive.” He opened up his own checking account and quantity of} bank cards.

    ردحذف

صفحة نجمة الرسمية

قناة نجمة الرسمية

الأكثر تصفحا

جميع الدورات

{"type":"footer-slider","label":"جميع الدورات","posts_number":"12"}

نجمة :

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه